دار الشروق عمان الاردن،رام الله فلسطين
شريط الأخبار تحضيرا لمعرض الكتاب:وزيرة الثقافة الاردنية تستقبل اتحاد الناشرينرواية "وداعا يا زكرين" تثير في نفس قارئها انفعالات لا يمكن تصور تداعياتهاابو هشهش:بسيسو يجرّب اشكالاً شعرية جديدة في قصيدة النثريحيى يخلف يوقّع رواية راكب الريح في بيروتحجب جائزة احسان عباس للثقافة والابداع لعام 2015 خمس روايات غنية بالمعرفة، ضنينة بالمتعةمحاولة تقدير موقفتعلمت في "فتح"مع الحياة - الصمت والصوم عن الرد فضيلة بقلم فتحي البسمع الحياة - درس اعلان الرئيس وقف اطلاق النار
الاتحاد الأوروبي يحذر من عمليات نصب واحتيال في تذاكر نهائي دوري الأبطال
نشر بتاريخ: 2013-05-09
لندن - وكالات - النورس للأنباء:  حذر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم جماهير كرة القدم الالمانية التي تتوق للحصول على تذاكر نهائي دوري الابطال من الشراء عبر مواقع غير رسمية على الانترنت.

وقال بروسيا دورتموند انه تلقى أكثر من نصف مليون طلب لشراء حصته من التذاكر البالغة نحو 24 الف تذكرة لمباراة النهائي المقررة أمام مواطنه بايرن ميونيخ في لندن، 25 ايار الجاري.

وفاق الطلب أيضا المعروض بالنسبة للجانب الاخر من جماهير بايرن وتباع التذكرة على الانترنت مقابل 1800 يورو (2400 دولار) واكثر.

وقال الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في بيان حصلت عليه رويترز "الاتحاد الاوروبي على علم بمحاولات بعض الافراد بيع تذاكر نهائي دوري ابطال اوروبا 2013 خاصة عبر الاعلانات ومواقع الانترنت".

واضاف "يحث الاتحاد الاوروبي الجماهير على تجاهل كل هذه العروض ويدعوهم الى الامتناع عن شراء هذه التذاكر لان كل هذه العروض غير مرخصة من قبل الاتحاد الاوروبي وقد تنطوي على عمليات نصب واحتيال".