دار الشروق عمان الاردن،رام الله فلسطين
شريط الأخبار تحضيرا لمعرض الكتاب:وزيرة الثقافة الاردنية تستقبل اتحاد الناشرينرواية "وداعا يا زكرين" تثير في نفس قارئها انفعالات لا يمكن تصور تداعياتهاابو هشهش:بسيسو يجرّب اشكالاً شعرية جديدة في قصيدة النثريحيى يخلف يوقّع رواية راكب الريح في بيروتحجب جائزة احسان عباس للثقافة والابداع لعام 2015 خمس روايات غنية بالمعرفة، ضنينة بالمتعةمحاولة تقدير موقفتعلمت في "فتح"مع الحياة - الصمت والصوم عن الرد فضيلة بقلم فتحي البسمع الحياة - درس اعلان الرئيس وقف اطلاق النار
القناة الإسرائيلية الثانية: الاتفاق على تعاون اقتصادي بين إسرائيل والسلطة
نشر بتاريخ: 2013-06-16
القدس - وكالات - النورس للأنباء: ذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية، مساء اليوم، أن وزير المالية الفلسطيني شكري بشارة، توصل اليوم الأحد، إلى اتفاق مع نظيره الإسرائيلي يائير لابيد، خلال لقاء جمعهما في القدس الغربية، يقضي بوضع جدول زمني لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل.

وأوضحت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي، أن الطرفين اتفقا على تنفيذ إجراءات بناء ثقة والاتفاق على جدول زمني، سيتم من خلاله تعزيز العلاقات الاقتصادية بين الجانبين، مشيرة إلى أن هذا اللقاء هو الأول من نوعه  بين الجانبين على الصعيد الاقتصادي، منذ ستة شهور.

وبينت أن الاتفاق بين الجانبين يهدف إلى  الترويج للاستثمارات والتجارة المشتركة.. وقال لابيد:"سوف نستمر في تعزيز العلاقات الاقتصادية المهمة لكلا الجانبين".

وكانت محادثات التعاون الاقتصادي بين السلطة وإسرائيل توقفت في تشرين الثاني الماضي.