دار الشروق عمان الاردن،رام الله فلسطين
شريط الأخبار تحضيرا لمعرض الكتاب:وزيرة الثقافة الاردنية تستقبل اتحاد الناشرينرواية "وداعا يا زكرين" تثير في نفس قارئها انفعالات لا يمكن تصور تداعياتهاابو هشهش:بسيسو يجرّب اشكالاً شعرية جديدة في قصيدة النثريحيى يخلف يوقّع رواية راكب الريح في بيروتحجب جائزة احسان عباس للثقافة والابداع لعام 2015 خمس روايات غنية بالمعرفة، ضنينة بالمتعةمحاولة تقدير موقفتعلمت في "فتح"مع الحياة - الصمت والصوم عن الرد فضيلة بقلم فتحي البسمع الحياة - درس اعلان الرئيس وقف اطلاق النار
الفنانة رغدة ترفض الحديث عن علاقتها بحمدين صباحي
نشر بتاريخ: 2013-07-11
القاهرة - وكالات - النورس للأنباء: قالت الفنانة رغدة، إن 99% من الرجال خائنين، إلا من لم تتح له الفرصة للخيانة، وأوضحت أنه لو أتيحت الفرصة للواحد بالمائة الباقين، فسوف يخونوا زوجاتهم

جاء ذلك أثناء حلولها ضيفة  في أول أيام شهر رمضان الكريم، أمس الأربعاء، على برنامج "سمر والرجال ولكن" الذي يعرض على شاشة "القاهرة والناس".

من ناحية أخرى اعترضت رغده على قول مقدمة البرنامج بأن رغدة  استبدلت الرجل في حياتها بالكلاب، حيث عقبت قائلة:" لا أحب ذلك التشبيه، فجميع الرجال أحترمهم ولكني تعودت على الوحدة  ولا أفكر في الزواج وأحب الكلاب فهي وفيه وعندي 5 كلاب".
 
وأضافت أنها قابلت الرجل الذي يتسم بالحنان وكان والدها، وقابلت نوعية أخرى من الرجال وهو الرجل الطفل وكذلك الرجل المثقف المدعي. 

رفضت رغدة الرد على سؤال المذيعة سمر يسري، حول وجود علاقة بينها وبين عضو جبهة الإنقاذ حمدين صباحي، موضحة عدم رغبتها في طرح هذا الملف أثناء وجودها ضيفة في أول  يوم من أيام  شهر رمضان الكريم.

وأشارت إلى  أنها وحمدين صباحى كانا أصدقاء وجمعتهما علاقة عمل عام حول أطفال العراق وشاركهما أمين اسكندر وخليل أبو عيطة.

وأصرت المذيعة على إحراج رغدة وسألتها: " ليه قولتي لو حمدين بقى رئيس جمهورية أنا هسيب مصر؟"، فكررت رغدة جملتها:"مش عايزة أرجع للملف دا".