دار الشروق عمان الاردن،رام الله فلسطين
شريط الأخبار تحضيرا لمعرض الكتاب:وزيرة الثقافة الاردنية تستقبل اتحاد الناشرينرواية "وداعا يا زكرين" تثير في نفس قارئها انفعالات لا يمكن تصور تداعياتهاابو هشهش:بسيسو يجرّب اشكالاً شعرية جديدة في قصيدة النثريحيى يخلف يوقّع رواية راكب الريح في بيروتحجب جائزة احسان عباس للثقافة والابداع لعام 2015 خمس روايات غنية بالمعرفة، ضنينة بالمتعةمحاولة تقدير موقفتعلمت في "فتح"مع الحياة - الصمت والصوم عن الرد فضيلة بقلم فتحي البسمع الحياة - درس اعلان الرئيس وقف اطلاق النار
ابنة مايكل جاكسون حاولت الانتحار
نشر بتاريخ: 2013-07-14
نيويورك - وكالات - النورس للأنباء: ذكرت تقارير اليوم الأحد، أن باريس جاكسون ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون نقلت إلى مركز علاج من المستشفى الذي كانت تتلقى فيه العلاج، بعد محاولتها الانتحار. 

ولم يعلن عن مكان مركز العلاج، ولكن أفاد مصدر مقرب من الأسرة أن كاثرين جدة باريس ووالدتها ديبى رو هما اللتان اختارتا المركز. 

وأوضح المصدر أن كاثرين وديبى اختارتا المركز بناء على نصيحة طبيب باريس فى المستشفى الذي نقلت إليه. 

وقال مصدر لمجلة بيبول الأمريكية: إن قرار نقل باريس -التى حاولت قطع رسغها، وتناول كمية كبيرة من الحبوب- لمركز علاج ثان بدلا من البيت يصب فى مصلحتها. 

وأضاف "إن باريس بصحة جيدة وعلى استعداد للعودة للمنزل، ولكن الأطباء وأسرتها لا يريدون المخاطرة، فقد حاولت إنهاء حياتها ولن تصبح الأمور أكثر خطورة من ذلك ". 

وقد تردد أن باريس أصيبت بالاكتئاب منذ أن توفى والدها عن عمر يناهز 50 عامًا.