دار الشروق عمان الاردن،رام الله فلسطين
شريط الأخبار تحضيرا لمعرض الكتاب:وزيرة الثقافة الاردنية تستقبل اتحاد الناشرينرواية "وداعا يا زكرين" تثير في نفس قارئها انفعالات لا يمكن تصور تداعياتهاابو هشهش:بسيسو يجرّب اشكالاً شعرية جديدة في قصيدة النثريحيى يخلف يوقّع رواية راكب الريح في بيروتحجب جائزة احسان عباس للثقافة والابداع لعام 2015 خمس روايات غنية بالمعرفة، ضنينة بالمتعةمحاولة تقدير موقفتعلمت في "فتح"مع الحياة - الصمت والصوم عن الرد فضيلة بقلم فتحي البسمع الحياة - درس اعلان الرئيس وقف اطلاق النار
عادل إمام: أعشق رمضان وأصطحب أحفادى لصلاة التراويح بالمسجد
نشر بتاريخ: 2013-07-14
القاهرة - وكالات - النورس للأنباء: قال الممثل القدير الزعيم عادل إمام إنه يعشق الجو الرمضاني، بداية من الفانوس إلى جلسته مع أخوته وأولاده وأحفاده على الإفطار والسحور. 

وأوضح إمام في مقاله اليوم بجريدة الشرق الأوسط تحت عنوان "رمضان هدنة مع النفس"، ومن طقوسي الرمضانية المحببة التي أحرص عليها اصطحابي أحفادي معي إلى الجامع لصلاة الترويح وقراءة القرآن الكريم، كما أعلمهم كيفية الصوم. فوجودهم بجواري من أسعد لحظات حياتي، وأيام رمضان تكون مختلفة، تتاح الفرصة لوجودي معهم لوقت طويل واللعب معهم باستمرار، كما أعشقهم حينما ينادونني بكلمة "جدو"، فوقتها أشعر أنني أملك الدنيا وما عليها". 

وكشف الزعيم أنه يحب أن يقضي معظم أوقات رمضان في الساحل الشمالي، لكن هذا العام كان صعبا عليه نظرا لارتباطه بتصوير مسلسل "العراف" الذي يعرض حاليا في رمضان. مشيرًا إلى حرصه على متابعة الأعمال الرمضانية والبرامج التلفزيونية، وأسهر حتى وقت السحور. 

ووجه إمام خلال مقاله بداية التحية والتهنئة لكل الأشقاء العرب، مؤكدًا أن مصر والعرب جميعا يجمعهم عمق ثقافي واحد ودائما يتمتعون بعلاقة قوية لا يهزها أي فصيل مغرض مهما كانت قوته.