دار الشروق عمان الاردن،رام الله فلسطين
شريط الأخبار تحضيرا لمعرض الكتاب:وزيرة الثقافة الاردنية تستقبل اتحاد الناشرينرواية "وداعا يا زكرين" تثير في نفس قارئها انفعالات لا يمكن تصور تداعياتهاابو هشهش:بسيسو يجرّب اشكالاً شعرية جديدة في قصيدة النثريحيى يخلف يوقّع رواية راكب الريح في بيروتحجب جائزة احسان عباس للثقافة والابداع لعام 2015 خمس روايات غنية بالمعرفة، ضنينة بالمتعةمحاولة تقدير موقفتعلمت في "فتح"مع الحياة - الصمت والصوم عن الرد فضيلة بقلم فتحي البسمع الحياة - درس اعلان الرئيس وقف اطلاق النار
تأجيل جديد لقمة الأهلى والزمالك فى دورى أبطال إفريقيا
نشر بتاريخ: 2013-07-17
القاهرة - وكالات - النورس للأنباء: قال الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في دور الثمانية المكون من مجموعتين بدوري أبطال إفريقيا تأجلت مرة أخرى.

 وأكد عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام في الاتحاد المصري أنه تقرر رسميا إقامة المباراة يوم 24 يوليو الجاري. 

وقال مجاهد لموقع الاتحاد المصري على الإنترنت إن الاتحاد الإفريقي للعبة وافق على طلب الزمالك بتأجيل اللقاء، وإن المباراة ستقام في الرابعة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي على استاد الجونة. 

وكان من المفترض اقامة المباراة في البداية يوم الأحد المقبل، لكنها تأجلت لمدة 24 ساعة قبل أن يحدد الاتحاد الإفريقي الموعد الجديد. 

وثارت تكهنات في الأيام الأخيرة حول مكان وموعد مباراة القمة بسبب الظروف الأمنية والسياسية في مصر قبل أن يتقرر أمس الاثنين إقامتها على استاد الجونة الواقع في المنتجع المطل على البحر الأحمر بدون جمهور. 

ولم يسبق إقامة مباراة بين قطبي كرة القدم المصرية على هذا الملعب.