دار الشروق عمان الاردن،رام الله فلسطين
شريط الأخبار تحضيرا لمعرض الكتاب:وزيرة الثقافة الاردنية تستقبل اتحاد الناشرينرواية "وداعا يا زكرين" تثير في نفس قارئها انفعالات لا يمكن تصور تداعياتهاابو هشهش:بسيسو يجرّب اشكالاً شعرية جديدة في قصيدة النثريحيى يخلف يوقّع رواية راكب الريح في بيروتحجب جائزة احسان عباس للثقافة والابداع لعام 2015 خمس روايات غنية بالمعرفة، ضنينة بالمتعةمحاولة تقدير موقفتعلمت في "فتح"مع الحياة - الصمت والصوم عن الرد فضيلة بقلم فتحي البسمع الحياة - درس اعلان الرئيس وقف اطلاق النار
ابتسامة الملكة رانيا من بين أجمل ابتسامات المشاهير
نشر بتاريخ: 2013-07-27
نيويورك - وكالات - النورس للأنباء:  تحدث مجد ناجي، أخصائي تجميل الأسنان وعضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان، ومدير مركز "ليبريتي" لتجميل الأسنان، عن ابتسامات حكام العرب والغرب، محدداً صاحب الابتسامة الأجمل بينهم.

واعتبر ناجي، أن الرئيس اللبناني الأسبق أمين جُميل، هو صاحب أجمل ابتسامة بين الحكام العرب، رغم أن ارتصاف اسنانه ليس بالمثالي، إلا أنه يتمتع بقَدر من الجاذبية وحسن التعامل مع الكاميرا، يجعله صاحب أجمل ابتسامة بين حكام العرب.

وأضافت قائلاً: "أما صاحب الابتسامة الأفضل بين رؤساء الغرب، فأنا لم التق أياً منهم، لكن أعتقد أنه الرئيس الامريكي الأسبق بيل كلينتون".

وعن ابتسامات نساء العائلات الحاكمة في المنطقة العربية، قال ناجي: "كلهن صاحبات ابتسامات ساحرة، أنا شخصياً جملت أسنان بعضهن، وكن غاية في اللطف والرقي، لكن تعجبني كثيراً ابتسامة الللا مريم، أخت العاهل المغربي الملك محمد السادس، كذلك وابتسامة الملكة رانيا".

وأضاف: "أما اجمل ابتسامة لسيدة من عائلة حاكمة غربية، أعتقد أنها من نصيب دوقة كامبريدج، كيت مديلتون زوجة الامير ويليام، وأعتقد أنها ستحتفظ بلقب صاحبة أجمل ابتسامة ملكية لسنوات، نظراً لعدم وجود منافسة لها، كون سيدات العائلات الحكامة في الدول الغربية، لا يهتمن بأنفسهن ومظهرهن، كما هو الحال في عالمنا العربي".