دار الشروق عمان الاردن،رام الله فلسطين
شريط الأخبار تحضيرا لمعرض الكتاب:وزيرة الثقافة الاردنية تستقبل اتحاد الناشرينرواية "وداعا يا زكرين" تثير في نفس قارئها انفعالات لا يمكن تصور تداعياتهاابو هشهش:بسيسو يجرّب اشكالاً شعرية جديدة في قصيدة النثريحيى يخلف يوقّع رواية راكب الريح في بيروتحجب جائزة احسان عباس للثقافة والابداع لعام 2015 خمس روايات غنية بالمعرفة، ضنينة بالمتعةمحاولة تقدير موقفتعلمت في "فتح"مع الحياة - الصمت والصوم عن الرد فضيلة بقلم فتحي البسمع الحياة - درس اعلان الرئيس وقف اطلاق النار
القبض على زعيم مافيا إيطالية بـ"ملابس النوم"
نشر بتاريخ: 2013-07-28
روما - وكالات - النورس للأنباء: أعلنت الشرطة المالية الإيطالية اليوم (السبت) أنها أوقفت عضواً بارزاً من المافيا في نابولي كان مطلوباً بتهمة الاتجار الدولي بالمخدرات.د

وأوضحت "خلال تحقيق لمكافحة عصابات المافيا في نابولي، تلقت الشرطة بلاغاً يفيد أن الفار الخطر ادريانو مانكا يختبئ في حانة بمدينة توري دل غريكو"، جنوب إيطاليا.

وقد صدرت مذكرة توقيف قبل بضعة أسابيع بحق مانكا البالغ من العمر 44 عاماً والذي يتزعم عصابة كامورا، لضلوعه في عمليات "اتجار دولي بالمخدرات".

وعند وصول الشرطة إلى المكان، عثرت على "رجل بملابس النوم يختبئ في محمية خلف الحانة مزودة بكل وسائل الراحة الحديثة".

ووجدت سريراً للتخييم وجهاز تلفزيون وملابس ومنتجات للنظافة الشخصية.

ولم يقاوم مانكا الشرطة عند اعتقاله، لكنه ينفي التهم الموجهة إليه.. واعتقلت الشرطة صاحب الحانة بتهمة إيواء مجرم مطلوب من العدالة.

يذكر أن عصابة كامورا تنتشر حول نابولي، لكنها تملك شبكة دولية كبيرة تجني مليارات الدولارات من عمليات الاتجار بالمخدرات والتزوير وإزالة النفايات والبناء.