دار الشروق عمان الاردن،رام الله فلسطين
شريط الأخبار تحضيرا لمعرض الكتاب:وزيرة الثقافة الاردنية تستقبل اتحاد الناشرينرواية "وداعا يا زكرين" تثير في نفس قارئها انفعالات لا يمكن تصور تداعياتهاابو هشهش:بسيسو يجرّب اشكالاً شعرية جديدة في قصيدة النثريحيى يخلف يوقّع رواية راكب الريح في بيروتحجب جائزة احسان عباس للثقافة والابداع لعام 2015 خمس روايات غنية بالمعرفة، ضنينة بالمتعةمحاولة تقدير موقفتعلمت في "فتح"مع الحياة - الصمت والصوم عن الرد فضيلة بقلم فتحي البسمع الحياة - درس اعلان الرئيس وقف اطلاق النار
من سيحمي شباك «الملكي» الموسم المقبل؟
نشر بتاريخ: 2013-07-28
مدريد - وكالات - النورس للأنباء: بقي المدرب الجديد لفريق ريال مدريد الدوري الاسباني لكرة القدم، الايطالي كارلو انشيلوتي غامضاً ولم يحسم موضوع حارس المرمى.

وقال انشيلوتي، امس، قبيل المباراة الودية مع باريس سان جرمان الذي قاده في الموسم الماضي الى احراز بطولة الدوري الفرنسي: "بوجود ايكر كاسياس ودييغو لوبيز، لدينا حارسان جيدان".

ورداً على سؤال حول ايهما سيكون الاساسي في الموسم المقبل، اكد المدرب الايطالي: "لا اعرف المهم هو ان لدينا حارسين جيدين يملكان الكثير من المؤهلات والتجربة، يجب ان يكون لدينا حارسان جيدان لان المواسم مزدحمة بالمباريات".

وكان كاسياس اختلف في الموسم الماضي مع المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو فاخذ لوبيز مكانه، والاخير سيدافع اليوم عن العرين ضد سان جرمان في غوتبورغ السويدية.

وعلق انشيلوتي على فريقه السابق معتبرا ان الفارق بين الناديين مرتبط بالتاريخ ولا يكفي ان "نشتري اللاعبين من اجل ان نكبر".

واضاف: "الطموح هو نفسه والفارق هو ان باريس سان جرمان يافع. ريال يملك تاريخا كبيرا في كرة القدم، وبناء هذا التاريخ ليس مسألة سهلة، ولا يكفي ان نشتري لاعبين".

واعتبر ايضا ان المباراة بين الفريقين تشبه: "لحظة مثيرة جدا، لكنها ايضا اختبار صعب".