دار الشروق عمان الاردن،رام الله فلسطين
شريط الأخبار تحضيرا لمعرض الكتاب:وزيرة الثقافة الاردنية تستقبل اتحاد الناشرينرواية "وداعا يا زكرين" تثير في نفس قارئها انفعالات لا يمكن تصور تداعياتهاابو هشهش:بسيسو يجرّب اشكالاً شعرية جديدة في قصيدة النثريحيى يخلف يوقّع رواية راكب الريح في بيروتحجب جائزة احسان عباس للثقافة والابداع لعام 2015 خمس روايات غنية بالمعرفة، ضنينة بالمتعةمحاولة تقدير موقفتعلمت في "فتح"مع الحياة - الصمت والصوم عن الرد فضيلة بقلم فتحي البسمع الحياة - درس اعلان الرئيس وقف اطلاق النار
فيديو.. الاخوانجي صفوت حجازي لـ"الداخلية" المصرية: "هنكسركم زي 28 يناير.. ولن تدخلوا رابعة ولو قتل الملايين
نشر بتاريخ: 2013-08-02
النورس للانباء- وكالات
تهكم صفوت حجازي، القيادي بالجماعة الإخوانية، على تهديد وزارة الداخلية المصرية ووزيرها اللواء محمد إبراهيم، باقتحام ميدان رابعة العدوية حيث يتواجد مؤيدو الرئيس محمد مرسي، قائلاً: "الوزير شرب بريل عشان يسترجل لكي يتخذ هذا القرار".
ووجه حجازي كلمة لوزارة الداخلية، قائلاً: "كما انكسرتم في 28 يناير سنكسركم ثانياً.. ولا نسيتم أمن الدولة الذي دخلوا الجحور وحوكموا ولكنهم خرجوا.. ولكن هذه المرة تختلف عن المرة السابقة.. لأن هذه المرة لن تحاكموا محاكمات طبيعية ولن نسمح بأن يضحك علينا ثانية".
وأضاف حجازي خلال كلمته من أعلى منصة رابعة قائلاً: "البلطجي عندنا ليس له دية.. وعلى جثثنا تدخلوا ميدان رابعة أو تفشل ثورتنا حتى ولو قتل الملايين".